تمتع تطبيق LINE بخاصية التدمير الذاتي للمنشورات

2016-12-08T03:21:41+03:00
2016-12-08T03:26:54+03:00
اخبار التقنية
شادي الشميري8 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تمتع تطبيق LINE بخاصية التدمير الذاتي للمنشورات

عندما نتحدث عن تطبيق Line فأنه يعد من أحدث التطبيقات التي ظهرت في عالم شبكات التواصل الإجتماعي، فهو يشمل على الكثير من الأمور والمميزات في هذا المجال وذلك من خلال تمتعة بإمكانية القيام بنشر عبر الصفحة الشخصية لك، بالإضافة إلى فعالية اجراء المكالمات الصوتية والنصية والعمل على تبادل الصور والرموز، فكل هذه الأمور دفعة المستخدمين إلى التوسع في إستعمالة.

وتعتبر خاصية الشبكات الإجتماعية من الأمور التي اعطته تمييز عن باقي التطبيقات الخاصة بالمحادثات، بحيث تعطي للمستخدم إمكانية نشر الصور والنصوص عبر الصفحة الشخصية، بالإضافة إلى تمتع الاصدقاء الذين يتواجدو من إمكانية القيام بتعليق على هذه الأمور

وقامت الشركة المالك لهذا التطبيق ضمن التحديث الاخير الذي اصدرته بالعمل على تفعيل خاصية التدمير الذاتي للمنشورات وذلك بعد مضى فترة من الزمن، بحيث يعطي للمستخدم ثلاث خيارات في هذا المجال وهي بعد ساعة واحدة أو ست ساعات أو أربعة وعشرون ساعة.

ومن الجدير ذكره بإن هذه الخاصية الخاصة بتدمير الذاتي للمنشورات تختلف بشكل كبير عن الخاصية المتوفر في كلا من تطبيقات Snapchat و Instagram، مما قد يثير الكثير من الأهتمامات.

ويتميز هذا التحديث بإن النسخة الجديدة تتمتع بإمكانية التحميل من مختلف جميع دول العالم، لذلك ننصح جميع مستخدمي الهواتف الذكية أندرويد بالعمل على تحديث التطبيق لتمتع بالخاصة الجديدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.