تقرير يرصد ارتفاع بسعر هاتف ال جي جي 6 مقارنة بهاتف LG G5 بفارق 50 دولار امريكي

سلمان عبدالله3 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تقرير يرصد ارتفاع بسعر هاتف ال جي جي 6 مقارنة بهاتف LG G5 بفارق 50 دولار امريكي

يبدو أن تقارير التي صدرت بخصوص هاتف شركة أل جي الجديد والذي جاء تحت مسمى ال جي جي 6، لم تنتهي بعد فقد اظهرت العديد من التقارير المختلفة والمتعلقة بهذا الخصوص الحديث عن المواصفات والتغيرات التي ستحدث على الهاتف خلال الفترة القادمة، إلا انه لم تقف الامور عند ذلك وإنما ذكرت بعض التقارير بإن شركة تسعى إلى احداث تغير في السعر الخاص بالهاتف.

مضيفة إن السبب في التغير على الاسعار سيأتي نتيجة للمواصفات الجديدة التي سيتناولها الهاتف، بحيث سنجد أن الهاتف ال جي جي 6 بإن الهدف الاساسي لاختلاف السعر سيكون متغير من دولة إلى اخرى، ويعد هذا الامر شئ متوقع لكون إن التسعيرة الخاصة بالهواتف تختلف من منطقة إلى اخرى بناء على الضرائب التي تفرض.

ولقد قام المصدر ذاته بالحديث بإن سعر الهاتف الجديد لشركة ال جي سيأتي بين  870 آلف وون كوري و 890 آلف وون كوري أي ما يعادل 770 دولار أمريكي، بحيث يظهر من خلال ذلك بإن هاتف ال جي جي 6 سيأتي بشكل مختلف من حيث السعر عن ال جي جي 5 بما يقارب 50 دولار الامريكي، لكون إن هاتف LG G5 يكلف نحو 720 دولار أمريكي.

على اي حال فإن جميع النسخ التابعة لهاتف ال جي جي 6 ستكون متاحة باسعار مغايرة عن هاتف ال جي جي 5، سواء تلك المفتوحة أو المباعة لاحد شركات الاتصالات بناء على عقود.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.