تعرف على المميزات الجديدة التي ستجدها عند تحديث تطبيق انستقرام

2016-12-08T03:37:49+03:00
2016-12-08T03:39:08+03:00
اخبار التقنية
شادي الشميري8 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تعرف على المميزات الجديدة التي ستجدها عند تحديث تطبيق انستقرام

مع التطور الكبير في عالم الهواتف الذكية بدأت فكرة التواصل الأجتماعي تختلف عن مفهومها التقليدي، فأصبح من الممكن القيام بهذا الأمر عبر الوسائل الإلكترونية وذلك من خلال نشر الصور عبر موقع الأنستغرام والفيديوهات، بحيث يعد هذا التطبيق من أحد التطبيقات التي تتمتع بفكرة مغايرة عن باقي التطبيقات التي تقدم خدمة التواصل الأجتماعي.

وفي هذا السياق قام مطوروا هذا التطبيق بالعمل على إحداث الكثير من التغيرات الجذرية والفعالة، وذلك من خلال أعطاء المستخدمين لهذا التطبيق إمكانية العمل على إلغاء وتفعيل خاصية التعليقات عبر المشاركات الخاصة بهم، ومن المقرر صدور هذا التحديث في غضون الأسبوع المقبل، بالإضافة إلى تمتع المستخدمين بإمكانية الإعجاب بالتعليقات التي ترد على مشاركاتك، وذلك عن طريق تواجد رمز راس القلب.

كما يتمتع أصحاب الحسابات الخاصة بمميزة إمكانية الغاء متابعة بعض الأشخاص دون القيام بحظرهم، ودن العمل على اشعارهم بهذا الأمر، بالإضافة إلى مميزة وسيلة مجهول الأشارة وذلك في حال معرفتك بإن شخص يخطط لإصابة نفسه فبمجر القيام بالاشاراة لهذا الامر سوف تقوم الافراد العاملين عبر التطبيق وفي جميع إنحاء العالم إلى اشعار الجهات المختصة بهذا الامر.

ونجد بإن لهذه الإضافات دور كبير وفعال في اتساع رقعة الإستخدام من قبل المستخدمين، بالإضافة إلى إمكانية المساهمة في زيادة عدد مستخدمي التطبيق، واخيراً قد تمكن مارك من شراء هذا التطبيق خلال وقت سابق من هذا العام وقد قدر قيمة الصفقة الخاصة بالتطبيق بما يقارب مليار دولار أمريكي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.