آبل تسعى إلى نقل خطوط انتاجها للهند من أجل زيادة معدل الايرادات

سلمان عبدالله6 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
آبل تسعى إلى نقل خطوط انتاجها للهند من أجل زيادة معدل الايرادات

منذ مدة وتظهر العديد من التقارير الاعلامية التي جاءت تتحدث عن رغبة شركة آبل الرائدة في انتاج وصناعة الهواتف الذكية آيفون والتي تتمتع بدرجة عالية من القوة والامان رغبتها في العمل على نقل مكان التصنيع الخاص بها وهذا ما يظهر من خلال التقارير التي نشرتها سكاي نيوز عبر صفحتها اليوم.

وفي ذات السياق فقد اظهر الموقع السابق ذكره الحديث عن رغبة الشركة آبل العمل على نقل خطوط الانتاج الخاصة بها إلى الهند وذلك بعد قيامها بالدخول إلى مفاوضات كبيرة وواسعة مع الحكومة الهندية من أجل الحصول على سياسة ضريبة مختلفة عن سابقتها، وذلك بهدف الاستفادة من المميزات المختلفة التي لم يسبق لاي شركة الحصول عليها.

ووفق موقع Engadget التقني الذي اظهر بإن شركة آبل عملت على الطلب من أحد الشركات التايونية العمل على البدء بتطبيق مشروعها هناك من أجل البدء باصدار الهواتف وانتاجها ضمن الخطوط الهندية منذ نهاية شهر ابريل المقبل، وذلك بهدف السعى لاستغلال الاقبال الذي يظهر في الهند على هواتف آبل.

ويأتي السبب الاساسي الذي تهدف آبل من خلاله إلى الانتقال للاسواق بعد دراسة دقيقة وممكنه التي وضحت من خلالها امكانية الحصول على زيادة في نسبة المبيعات وخصوصا بعد انخفاضها بالنسبة للاسواق الصينية خلال الفترة الماضية، بالاضافة من أجل الدخول في منافسة مع شركة سامسونغ الصينية بشكل قوي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.