شركة ابل في الشرق الأوسط تطلق سماعات اللاسلكية لهواتفها

شادي الشميري13 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
شركة ابل في الشرق الأوسط تطلق سماعات اللاسلكية لهواتفها

أعلنت شركة أبل التي يقع مقرها بالشرق الأوسط على السماعات اللاسلكية لهواتفها و خاصة هواتف الآيفون 7 و التي جاءت في إعلانها على أن سعر هذه السماعات سيكون 649 درهما و كما أنها ستكون متواجدة على موقع الشركة الرسمي بالإضافة إلى العديد من المتاجر في الأسبوع المقبل .

و أشارت العديد من التقارير إلى أن سبب تأخر صدور السماعات التي كان من المفترض أن يتم إصدارها منذ أكتوبر الماضي إلى وجود العديد من المشاكل التقنية ولكن تم الإعلان عنها اليوم على الرغم من تأخر الإعلان عن الموعد المحدد في أكتوبر الماضي

بالإضافة إلى أنه أشارت العديد من التقرير على أنه سيتم الإعلان عنها في المتاجر مع محلول موسم أعياد الميلاد و جاء هذا التقرير كرد على هذه التقارير التي أشارت على أنها لم يتم إصدار هذه السماعات قبل العام المقبل.

و كما اشار على أنه جاء من هذه التقارير من خلال داخل شركة ابل و اشار على أن الصحف التي قامت بالإعلان على أن السماعات لن تصدر قبل العام المقبل على ان هذا التقارير تعتبر حافل بالإشاعات و سيكون هذا التقرير خط حد لهذه الشائعات المنتشرةفي القترة الأخيرة .ويذكر أن العديد من محبي الهواتف الذكية ينتظر بفراغ الصبر على نزول هذه السماعات للاسواق .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.