توفر خاصية Secure Folder بشكل منفصل لهواتف Galaxy S7

شادي الشميري
اخبار التقنية
شادي الشميري13 ديسمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 - 10:05 مساءً
توفر خاصية Secure Folder بشكل منفصل لهواتف Galaxy S7

من المتعارف عليه بإن شركة سامسونج تعمل بشكل دائم على القيام بطرح العديد من الهواتف الخاصة بها، وذلك متضمنه الهديد من المميزات، وذلك بناء على رغبة الشركة بإن تكون رائدة دائما في مجال الهواتف الذكية، ومن ضمن المميزات التي جاءت بها شركة سامسونج ضمن هاتفها  Galaxy S7 المعلن عن الغاء صدورها، خاصية Secure Folder.

وفي هذا السياق أعلنت شركة سامسونج عن رغبتها بإطلاق هذه المميزة دون التقيد بصدور هاتف Galaxy S7، لما تتميز هذا التطبيق بإحتوائة على الكثير من الامور التي تساعد مستخدمي هواتف شركة سامسونج، وما يؤكد ذلك رسالة قامت شركة سامسونج بإرسالها عبر  برنامج Galaxy Beta التجريبي كرد على إستفسار أحد المشتركين.

وتسعي شركة سامسونج لجلب خاصية Secure Folder ، ضمن الأمور القابلة للتحميل بشكل مستقل عبر هاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge، وهذا ما يظهر بإنه سوف يكون عبارة عن تطبيق منفصل يمكن تحميله من خلال متجر  Galaxy Store، ومن المرجح أن يكون هذا التطبيق ضمن الهواتف التي تدعم نظام الأندرويد الجديد نوجا.

ومن الجدير ذكره؛ بإن شركة سامسونج تحدثة عن هذ التطبيق بإنه يشكل كونه جهاز ضمن جهاز أخر، فهو يعمل على توفير الحماية الكلية للمحتوي الخاص بالهاتف وذلك عن طريق تضمينه ببصمة خاصة لا يمكن فتح المحتوي بدونها، بالإضافة إلى إمكانية جمع التطبيقات المختلفة ضمن هذه الخاصة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.