تسريبات خاصة بهاتف سامسونج جالكسي نوت 8 GALAXY NOTE 8

سلمان عبدالله13 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تسريبات خاصة بهاتف سامسونج جالكسي نوت 8  GALAXY NOTE 8

يبدو أن الحديث عن المعلومات والصور الخاصة بهواتف سامسونج جالكسي 8 لم ينتهي بعد، فقد اظهر اليوم أحد الحسابات التي تحمل مسمى UniverseIce والذي يتواجد عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالحديث بإن شركة سامسونج ستعمل خلال الفترة القادمة على مشروع الهاتف الذكي الذي يحمل مسمى سامسونج جالكسي 8 والذي اختارت الشركة له مسمى Baikal و بايكال، بحيث يعد اسم أحد اغمق البحيرات في العالم.

ولهذه اللخظة لا يوجد الكثير من المعلومات التي تتحدث عن هاتف GALAXY NOTE 8 إلا انه سيتمتع هذا الهاتف بتقنية الخاصة بـ  الـ4K بالإضافة إلى انه يستم الكشف عنه خلال فترة شهر اغسطس او في اول شهر سيبتمبر ويأتي ذلك من خلال معرض IFA 2017 والذي يعد من اقدم المعارض المتواجدة في ألمانيا.

ويأتي هذا المعرض بشكل متخصص في مجال صناعة الالكترونيات الاستهلاكية والرقمية والتي تتواجد ضمن هذا العالم، الاضافة إلى هذا الامر، اما عند النظر للصور المسربة فيظهر بإن الهاتف سيأتي متمتع بقلم “إس بين”، والرقم 8 والذي يدل على انه يتبع لهاتف نوت 8.

إلا انه لهذه اللخظة لم يعمل على تأكيد الخبر أو نفيه وخصوصا بإن شركة سامسونج لم تتحدث عن اي معلومات خاصة بذلك بالاضافة إلا انها لم تقوم بإطلاق هاتف سامسونج جالكسي اس 8 لهذه اللحظة، كما أن الشركة قامت بالحديث عن المزيد من الامور التي تتعلق بالامان الخاصة بمنتجاتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.