طرح سماعات AirPods بشكل رسميا ضمن الشرق الأوسط وذلك بسعر 649 درهم

شادي الشميري13 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
طرح سماعات AirPods بشكل رسميا ضمن الشرق الأوسط وذلك بسعر 649 درهم

اوردت الكثير من الأخبار خلال الفترة الماضية عن موعد طرح سماعات AirPods بشكل رسمي، بالإضافة إلى السعر الخاص بها، وقد أعلنت خلال وقت سابق شركة آبل عن موعد صدورها وذلك خلال شهر أكتوبر إلا أن بعض التقارير أظهرت وجود مشاكل تقنية بخصوص هذه السماعات مما ترتب على ذلك التأخر في عملية إصدارها.

فقد أظهرت التقارير السابقة إن سبب تأخر صدور هذه السماعات يعود لكون رغبة شركة آبل في إصدار سماعات تعمل كل منهم على حدى دون أرتباط أي وحدة بالأخرى، وفي هذا السياق اعلنت شركة آبل مساء هذا اليوم عن صدور سماعات AirPods في الشرق الأوسط وذلك مقابل 640 درهم، ويمكن للراغبين بالحصول عليها عن طريق موقع شركة آبل الرسمي Apple.com.

وقد اعلنت شركة آبل خلال وقت سابق عن الموعد الرسمي لهذه السماعات لكن تأخرت وقد اتجهت مختلف التقارير الى ترجيح وجود بعض المشاكل التقنية التي تتعلق بهذا الامر، مما ترتب عليه تأخر في عملية إصدرها، كما قام الصحفي الشهير John Gruber بالحديث عن الموعد الخاص بصدور هذه السماعات.

مضيفاً عبر تغريدة قام بنشرها خلال الفترة الماضية بإن الموعد الرسمي لصدور سماعات AirPods، سوف يكون مع بداية احتفالات اعياد الميلاد، ومع ذلك فقد قامت الشركة بالحديث عن التأجل موعد صدورها إلى العام القادم، إلا أن التاريخ الحافل لهذا الصحفي بخصوص الاشاعات قد يدفعنا إلى توقع صدورها ضمن تلك الفترة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.