سناب شات يوسع من إمكانية العمل على اجراء المحادثات الجماعية وذلك من خلال اضافة 16 شخص

شادي الشميري13 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
سناب شات يوسع من إمكانية العمل على اجراء المحادثات الجماعية وذلك من خلال اضافة 16 شخص

في ظل التطورات المستمرة التي يتمتع بها تطبيق سناب شات لكونه يعتبر من ضمن التطبيقات التي جاءت بناء على فكرة جديدة مختلفة عن باقي مواقع التواصل الإجتماعي، ويعد هذا التطبيق من قبل التطبيقات التي تعمل على تقديم خدمة التواصل الاجتماعي، وبسبب الاقبال الكبير على هذا التطبيق فقد تم ادخال العديد من المميزات الجديدة لنسخة الاخيرة لتطبيق Snapchat.

فقد تمتع هذا التطبيق ضمن التحديث الأخير الذي إطلقه مطوره، بدعمه لنظام العمل عبر الأندرويد بالإضافة إلى منصة IOS، ولم يقف الأمر عند ذلك الحد وإنما اتسع ليشمل خاصة إجراء المكالمات والمحادثات الجماعية لتصل إلى حدود ستة عشر شخص ضمن المحادثة الواحدة.

بالاضافة الى ما ذكر سابقا فنجد ان التطبيق يتمتع بالعديد من المميزات من ضمنها الحماية والامن والخصوصية بمختلف انواعها لجميع مستخدمي، لكونه يعمل على القيام بحذف جميع المحادثات بشكل فوري بعد مضى 24 ساعة على اجرائها.

أما بالنسبة للمعلومات الخاصة بهذا التحديث، فنجد أنه يمكن للشخص الذي يجري هذه المحادثات الجماعية من التعرف على إمكانية تواجد الشخص عبر الأنترنت أم لا، كما تعمل هذه المميزة على القيام بإرسال الصور ومقاطع الفيديو والملصقات كما هو الأمر بخصوص أي محادثة عادية.

ولا يقف الأمر عند ما ذكر سابقاً؛ وإنما يتسع ليشمل تواجد الإسماء الخاصة بالإشخاص المضافين للمحادثة أسفلها، كذلك يعطي للمنشئ المحادثة إمكانية تسميتها.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.