شركة قوقل تستحوذ على الشركة Cronologics المتخصصة بصناعة ساعات اندرويد وير

شادي الشميري13 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
شركة قوقل تستحوذ على الشركة Cronologics المتخصصة بصناعة ساعات اندرويد وير

شهدت الفترة الماضية تحركات مكثفة من قبل شركة جوجل، من أجل العمل على الاستحواذ على الشركات، وقد اظهرت التقارير المختلفة سعي شركة قوقل في الحصول على شركة Cronologics، والتي تختص في صناعة الساعات الذكية.

وفي هذا السياق اعلنت شركة جوجل خلال هذا اليوم عن تمكنها من الاستحواذ على شركة Cronologics المتخصصة في صناعة الساعات، تعتبر هذه الشركة من ضمن الشركات المتخصصة في صناعة ساعات الاندرويد وير.

وقد تم إطلاق وتأسيس هذه الشركة من قبل عدد من المهندسين الذين يعملون ضمن شركة قوقل وذلك بهدف تطوير هذا المجال بعيداً عنها، إلا انهم عادوا مرة أخري للعمل معها لكن ضمن فريق متخصص في هذا المجال وبشكل متكامل، بالإضافة إلى تواجد الخبرة كافية لديه في مجال صناعة الساعات الذكية.

كما أن شركة جوجل لم تقوم بالإعلان عن تكلفة الصفقة والتي تقوم على اساس الاستفاد من مجال البرمجيات الخاصة في مجال الساعات، وقد قامت شركة Cronologics بالعمل على اصدار نسخة معدلة من أندرويد وير للساعات الذكية خلال الفترة السابقة متضمن احتوائه على المساعد الصوتي أليكسا من أمازون.

وقد اظهرت التقارير بإن شركة Cronologics عملت على تحقيق فوائد ومكاسب مالية كبيرة عن طريق ساعتها Cronologics CoWatch التي تتضمن العديد من المميزات من ابرزها، مساحة 8 جيجا بايت وشاشة 1.39 إنش بدقة 400 بيكسل، بالإضافة إلى تميزها بذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجا بايت.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.