هكرز يحمل أسم ميل وير هانتر تيم يقوم بتشفير اجهزة الحاسوب بشكل كامل دعم لسوريا

شادي الشميري13 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
هكرز يحمل أسم ميل وير هانتر تيم يقوم بتشفير اجهزة الحاسوب بشكل كامل دعم لسوريا

في ظل المجازر التي تحدث في مدينة حلب، بالإضافة إلى المناظر المرعبة التي قامت بعد وكالات الاعلام بالحديث عنها، فقد اظهرت بعض المصادر الأمنية ونتيجة لهذا الفعل قيام شخص يسمي “ميل وير هانتر تيم” بالعمل على اظهار فيروس جديد، يعمل على تشفير مختلف الملفات المتواجد عبر اجهزة المستخدمين، مما يؤدي ذلك إلى منع إستخدام هذه الملفات باي شكل من الاشكال، ويحدث هذا الامر بشكل مفاجئ دون العلم بهذا الأمر أو تلقي ملفات مسبقاً.

وقد تم تأكيد هذا الامر من قبل الفريق الذي يدعى “ميل وير هانتر تيم” وذلك عبر صفحة الرسمية الخاصة به بتويتر، مضيفاً بإن هذه الرسالة تظهر على شكل نافذة تطلب منهم دفع فدية قدرها 1 بيت كوين  -اي ما يعادل 780 دولار امريكي، وتعد هذه العملة التي يقوم الهكرز بإستخدامها في المعاملات الإلكرتونية وذلك لكونها تعمل على حماية الشخص المستقبل لهذه الأمول.

وقد اظهر التصميم الخاص بالهكرز أحتوائة على مفتاح يعمل على فكه، وذلك بعد القيام بإيداع المبلغ المطلوب لهذا الامر، فبمجرد دفعة يحصل الشخص على مفتاح يعمل على وضعه ضمن الخانه المخصصة لذلك مما يترتب عليه فكه.

كما قام الأشخاص المسؤولين عن الهكر بالعمل على تبرير هذا الأمر، لكونهم مجبرين على القيام بذلك من أجل دعم المحتاجين في سوريا، وإن هذا الامر جاء بناء على اجبار وليس باختيار كامل منهم، متقدمين بالأسف الكامل للضحايا الذين تعرضوا لهذا الأمر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.