تعرف على ابرز النجمات الهنود الذين يعتمدون على والدهم

سلمان عبدالله
ثقافة وفنون
تعرف على ابرز النجمات الهنود الذين يعتمدون على والدهم

نجد في العديد من المقابلات الصحفية، رفض الكثير من النجمات التي يعملوا في الوسط الفني الرفض الحديث عن الرجل الذي يشكل لهم أهم شخص في حياتهم، وعلى العكس من ذلك فقد تناولت بعض التقارير الحديث عن إن هناك مجموعة من النجمات الهندية تعمل على الافتخار باسم اباءهم والحديث عن انه هو الرجل رقم واحد في حياتهم.

ويظهر بناء على هذا الامر الكثير من الحديث عن اباءهم خلال المقابلات الصحفية، بالإضافة انهم يدعوا بانهم يشعرون بالتعلق بدرجة كبيرة بوالدهم على الرغم انهم لم يعود صغار، إلا انهم مازالو يشعرون بحاجتهم له مهما وصول اليه من تجومية كبيرة ضمن الوسط الفني.

حيث يتواجد عدد من الاسماء ضمن هذا الوسط الاعلامي الكبير الذي يعمل على الظهور بدرجة عالية من الدقة في الحديث، ومن ضمن هذه الاسماء

آثيا شيتي

وتشتهر هذه النجمة بإنها من عائلة كبيرة في الوسط الفني حيث إن ابها يعد من ضمن النجوم في جيل التسعينات، فهي أبنة الممثل والمنتج سونيل شيتي (Sunil Shetty)، وابنة سيدة الأعمال مانا شيتي (Mana Shetty)، ولا يقف الامر عند ذلك وإنما لها أخ يدعى أها يعمل في الوسط الفني وكان أول ظهور له خلال فلم يسمى Hero ولقد ظهر تألقة الكبير ضمنه، ولقد اظهرت التقارير الاعلامية الحديث عن أنها لم تكن ترغب في الدخول للوسط الفني وقد كانت تدرس في مجال الاعلان إلا انها بعد ذلك عملت على التحويل.

سونام كابور

تعتبر هذه النجمة تعمل بشكل دائم للعمل على الظهور بشكل المتألق والجميل، بالإضافة إلى انها تتمتع بعلاقة قوية ودرجة من المصداقية والوثوق بينها وبين والدها أنيل كابور الذي يشتهر في العمل الفني، حيث تجمع بينهم علاقة صداقة قوية، وذلك من خلال ما يعمل والدها عليه بشكل دائم من أجل الحصول على سعادتها وكان من الامور التي قام بها والدها خلال اخر فترة بالعمل على شراء حقوق فلمين من كتاب تحبه.

ولقد قامت خلال العديد من المناسبات التي تواجدة بها بالحديث عن انها تشعر بدرجة عالية من الحرية مع والدها الامر الذي يجعلها مقربه له بدرجة كبيرة على غير والدتها التي تتمتع بصلابة في الراي وشديدة، بالإضافة إلى ذلك فقد تحدثت عن انها تتعامل مع والدها على انه احد الاصدقاء لها، الذي تقوم بالعمل على استشاراته في الكثير من الامور المختلفة التي تتعلق بحياته، لكن هذا الامر لا يمنع ان تعمل على اظهر الاحترام المتواصل له.

ولقد ظهرت اسماء عديدة للحديث عن أن والدهم هم أكثر الرجال اهمية في حياتهم ومن هذه الاسماء فقد ظهر أنوشكا شاوروما، وباريانكا تشوبرا وشرداها كابور وكارينا كابور وديبيكا بادوكون وكاريشما، بالاضافة إلى ذلك فهم يتميزون باطلالتهم الرائعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.