ماذا قالت هنا شيحة حول تخلي شقيقتها عن الحجاب والعودة مرة أخرى إلى الفن؟

سمر إبراهيم
2018-08-11T23:26:43+03:00
ثقافة وفنون
ماذا قالت هنا شيحة حول تخلي شقيقتها عن الحجاب والعودة مرة أخرى إلى الفن؟

هنا شيحة أكدت الأخبار التي يتم تداولها منذ أيام قليلة، حول عودة شقيقتها الكبرى الفنانة المعتزلة حلا شيحة للفن مرة أخرى بعد خلعها الحجاب، وقد أكدت أنها لا تمتلك تفاصيل حول الأمر، كما صرحت هنا شيحة لمصادر موقع بوابتي نيوز أن الفنانة المعتزلة سوف تقوم بإصدار بيان لتوضيح كافة التفاصيل التي تدور حول هذا الأمر، والاجابة على كل الأسئلة بشأن عودتها مرة أخرى للعمل الفني بعد غياب 12 عام، منذ عام ،2006 في أخر عمل فني ظهرت من خلاله، وهو فيلم “كامل الأوصاف” مع الفنان الراحل عامر منيب.

هنا شيحة

هنا شيحة

وقد شاركت الفنانة المعتزلة في بطولة العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحاً كبيراً قبل اعتزالها، منها على سبيل المثال “اللمبي” مع الفنانة عبلة كامل والفنان محمد سعد، “السلم والثعبان” مع الفنان هاني سلامة والفنان أحمد حلمي، “سحر العيون” مع الفنان الراحل عامر منيب والفنانة نيللي كريم، “عريس من جهة أمنية” مع الفنان الكبير عادل إمام والفنان شريف منير، وقد قررت ارتداء الحجاب وقدمت فيلمها الأخير مع الراحل عامر منيب، وشاركهما البطولة الفنانة علا غانم، وبعدها قررت الابتعاد عن الأضواء تماماً، وارتداء النقاب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.