بشرى بعد أغنية الكوبرا..معنديش خصومة مع حد

هبة عبدالله
ثقافة وفنون
بشرى بعد أغنية الكوبرا..معنديش خصومة مع حد

فاجأت الفنانة بشرى الجمهور أمس الاثنين،بطرحها أغنية فيديو كليب بعنوان “كوبرا” رداً على  الفنان محمد رمضان واغنيته “نمبر وان” و “الملك”، والذى وصف نفسه بأنه “ملك الفن المصرى”.

وقالت الفنانة بشرى إن أغنيتها الجديدة “الكوبرا” نوع من الفن معروف في الخارج اسمه diss track لكنه جديد فى الشرق الأوسط.

وأوضحت “المبارزة بالأغانى Song battles معروفة فى كل مكان فى العالم، وأنا برصد ظاهرة بس بطريقة فنية وحق الرد مكفول لمحمد رمضان لأنه لسه منزلش بأغنيته”.

واستطردت حديثها “وبعدين ده شىء مش جديد على العرب طول عمر المبارزة بالشعر من الحاجات اللى اشتهر بها العرب لكن نظرا للعصر الحديث، وللأسف الفن والشعر أخذ منحنيات مختلفة وإحنا ولاد النهاردة أولاد العصر بتاعنا، ولازم نواكب بس كل على طريقته، وإلا ما كناش تعلمنا فى اللغة العربية (جرير يهجو الفرزدق)”، وقالت: “لا أنا لا أهجو أحدا”.

وتابعت “الفكرة صاحبها الملحن والموزع أحمد عاطف والكاتب أحمد يوسف، أنا فقط تبنيت المشروع لإدخال هذا النوع من الفن لهذا الجانب من العالم، وليس هناك أى خصومة شخصية مع أى أحد من النجوم، لكن زى ما غيرى بيقول اظن من حقى أنا وغيرى برضو نقول.. وكل على طريقته”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.