استكمال تصوير فيلم “الفيل الأزرق 2” لكريم عبد العزيز

هبة عبدالله
ثقافة وفنون
استكمال تصوير فيلم “الفيل الأزرق 2” لكريم عبد العزيز

يستعد الفنان المصري كريم عبد العزيز لاستكمال تصوير الجزء الثاني الجديد من فيلم “الفيل الأزرق” والذي سوف يحمل اسم  “الفيل الأزرق 2” ، ومن المقرر طرحه في السينمات في الأيام القريبة الآتية، حيث انتهى على مدار الأيام الماضية من تصوير عدة مشاهد داخل مصنع بمدينة 6 أكتوبر، وجمعته المشاهد بالنجمتين نيللى كريم وهند صبرى.

الجزء الثانى من فيلم “الفيل الأزرق”

يذكر أن الجزء الثانى من “الفيل الأزرق” يضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللى كريم، وتنضم لهم النجمة هند صبرى فى الجزء الثانى كما يظهر الفنان إياد نصار كضيف شرف يجسد شخصية مهمة فى الفيلم.

الجزء الأول من “الفيل الأزرق” قدم قصة الدكتور يحيى الذي يعود بعد 5 سنوات من العزلة الاختيارية إلى العمل فى مستشفى العباسية للصحة النفسية، ليعمل فى القسم الذى يقرر الحالة العقلية لمرتكبي الجرائم، ويقابل صديقاً قديماً يحمل إليه ماضياً جاهد طويلاً لينساه، ويجد يحيى نفسه وسط مفاجآت تقلب حياته، لتتحول محاولته لاكتشاف حقيقة صديقه إلى رحلة مثيرة لاكتشاف نفسه.. أو ما تبقى منها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.