البدأ بالعمل على بحث التعاون المشترك بين مجلس التعاون الخليجي وغرفة التجارة العربية

سلمان عبدالله
اخبار اقتصادية
البدأ بالعمل على بحث التعاون المشترك بين مجلس التعاون الخليجي وغرفة التجارة العربية

بهدف العمل على القيام بأحداث التعاون في مجالات مختلفة بين بين الامانة العامة والغرفة التجارية، وفي هذا السياق فقد قام الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك بناء على يكون الاجتماع القائم في مقر مكتبة الامانة العامةمع الدكتورة أفنان الشعيبي، الأمين العام لغرفة التجارة العربية البريطانية.

ولقد قامت الشعيبي بالعمل على استلام المشاركة في منتدى التجارة البريطاني الثالث الذي تنظمه الغرفة في العاصمة البريطانية لندن منتصف هذا العام، حيث ان الامر المتعلقة بهذا يعد في مجال التحضيرات الخاصة بالوزارة والحكومة من أجل العمل على تحسين الجانب الاقتصادي وتعاون بين مختلف المؤسسات الحكومية المتعلقة بهذا الامر.

ولقد قام الامين العام بالعمل على الاعراب عن شكره بخصوص الدعوة الخاصة بمنح المشاركة ضمن منتدى التجارة البريطاني الثالث، مضيفا إلى انه يعمل على تقديم الشكر والثناء للدكتورة أفنان الشعيبي وذلك من أجل العمل على تعزيز المكانة الخاصة بالغرفة التجارية، بالاضافة إلى سعيتها الدائم في العمل على تحقيق التعاون والترابط بين الوطن العربي وبريطانيا.

ومن خلال ما ذكر سابقا نجد أن التعاون والفكرة التي تسعى إلى تعزيزها الغرفة التجارية وكذلك الشؤون الاقتصادية المتعددة ضمن دولة والعالم الغربي يعتبر محط انظار بهدف العمل على توسيع الجانب لاقتصادي الذي تسعى الحكومة ومؤسساتها إلى القيام باحداثة خلال الفترة القادمة مع المتغيرات المتعددة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.