وفقاً لتقرير معهد البترول الأمريكي تراجع حاد في مخزون النفط الخام الأمريكي

ريم بركات29 يوليو 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
وفقاً لتقرير معهد البترول الأمريكي تراجع حاد في مخزون النفط الخام الأمريكي

أعلن المعهد الامريكي للبترول اليوم عن بياناته بشأن مخزون النفط الخام في الولايات المتحدة الامريكية لتظهر النتائج تراجع كبير وحاد في مخزون خام النفط الأسبوع الجاري بينما ارتفع مخزون البنزين ونواتج التقطير. 

وجاءت تلك البيانات بعدما سجل مخزون النفط الخام تراجعاً بلغ 6.8 مليون برميل على مدار هذا الاسبوع ليسجل 531 مليون برميل وذلك على الرغم من توقعات الخبراء والمحللين زيادة البرميل من خام النفط الأمريكي قدرها 257 ألف برميل.

فقد سجل النفط الخام تراجعاً يقدر بـ 1.3 مليون برميلً يومياً .

تراجع مخزون النفط الخام الأمريكي 

تراجع المخزون النفط الخام الأمريكي هذا الأسبوع جاء عكس التوقعات وخاصة بعدما سجل الأسبوع الماضي زيادات غير متوقعة أعلن معهد البترول الامريكي في بيانه قائلا ”  إن مخزونات البنزين ارتفعت 1.1 مليون برميل بينما كان محللون استطلعت رويترز آراءهم قد توقعوا انخفاضًا قدره 733 ألف برميل ” .

علي جانب اخر فقد اعلن بيان معهد البترول ايضاً إلى زيادة مخزون نواتج التقطير الشاملة زيوت التدفئة والديزل ليرتفع بقيمة 187 ألف برميل بعدما كانت تشير كافة التوقعات من المحللين إلى انتفاضة 267 ألف برميل .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.