منظمة الصحة العالمية تعلن طبيب في شرق الكونجو يصاب بالإيبولا

سمر إبراهيم
اخبار الصحة
سمر إبراهيم24 أغسطس 2018آخر تحديث : الجمعة 24 أغسطس 2018 - 8:10 مساءً
منظمة الصحة العالمية تعلن طبيب في شرق الكونجو يصاب بالإيبولا

منظمة الصحة العالمية أعلنت اليوم الجمعة إصابة طبيب في شرق جمهورية الكونجو الديمقراطية الأمر الذي تسبب في إثارة موجة كبيرة من الذعر والقلق في الاجواء العالمية حيث أكدت منظمة الصحة العالمية أن حالا الإصابة بفيروس الإيبولا المؤكدة حتى الأن هي 103 حالة وقد تُوفي 63 حالة وذلك في إقليم نورث كيفو وإيتوري ويقدم لكم موقع بوابتي نيوز كافة التفاصيل المتعلقة بتلك الواقعة.

منظمة الصحة العالمية تعلن عن حالات الإيبولا:

أعلن الدكتور بيتر سلامة المدير التنفيذي لبرنامج الطوارئ التابع للمنظمة أن الحالة المُصابة هي لطبيب يعيش في بلدة أويتشا الواقعة في نورث كيفو حيث أحس بأعراض الإصابة بمرض الإيبولا وذلك بعد ان أكدت التقارير الطبية أن زوجته مصابة بفيروس الإيبولا وأنها قد أُصيبت بالفيروس أثناء زيارتها لمدينة بيني الواقعة بالقرب من قريتها.

وقد تم تأمين اقليم أويتشا بالكامل من أجل سرعة التدخل للحالات المُصابة وإرسال العلاج وقد وقع أيضا تحت الاحتجاز الكثير من الأشخاص والمسؤولون في المنطقة وذلك لأن المنطقة محاصرة بالكامل من الميليشيا الإسلامية الأوغندية:.EDF

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.