“الصحة السعودية” تسجل 1521 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد

ريم بركات
اخبار الصحة
“الصحة السعودية” تسجل 1521 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد

أعلنت وزارة الصحة السعودية عن عدد الإصابات اليومية التي تم التأكد من أصابتها عقب جراء الفحوصات الطبية اللازمة التي تظهر أعداد الإصابات اليومية التي سجلت اليوم إرتفاع مقارنة بارقام الأمس،  مع الاستمرار في التشديد على الإجراءات الطبية والوقائية التي تحد من مزيد من الإنتشار للفيروس.

الصحة السعودية تسجل 1521 إصابة بفيروس كورونا

شهدت حالات الإصابة اليوم إرتفاع عن الحالات  التي رصدتها الأجهزة  الطبية لتسجل المملكة 1521 حالة إصابة جديدة لترتفع الحصيلة الإجمالية لعدد الاصابات 291468 حالة كما سجلت 34 حالة وفاة جديدة ليرتفع إجمالي حالات الوفاة 3233 حالة كما سجلت المملكة تعافي 1640 حالة تعافي جديدة لترتفع حصيلة حالات المتعافين إلى 255118 حالة.

سجلت أيضا الحالات النشطة 33117 حالة  من بينهم 1821 حالة حرجة تتلقى العلاج اللازم داخل الرعاية المركزة كونها الحالات الأكثر تدهور في الحالة الصحية لها جراء الإصابة بفيروس كورونا وكبر السن، والإصابة ببعض الأمراض المزمنة فجميع هذه الأسباب تؤجل الشفاء ويتسبب في وفاة عدد كبير من هذه الحالات التي توفر وزارة الصحة كافة الاستعدادات لها لتماثل الشفاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.