“الصحة السعودية” تبدأ تنفيذ حملة ” خطة الدفاع في العيد ” لحماية الأسر من فيروس كورونا

ريم بركات30 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 11 شهر
“الصحة السعودية” تبدأ تنفيذ حملة ” خطة الدفاع في العيد ” لحماية الأسر من فيروس كورونا

تحت شعار خطة الدفاع في العيد أعلنت وزارة الصحة السعودية عن بدء حملة التوعية لجميع المواطنين والاسر والمقيمين بها بمختلف المحافظات والمناطق ابتداءا من يوم الأربعاء لتقديم بعض الفيديوهات التوعويه والنصائح المتعددة لحماية الأشخاص من فيروس كورونا خلال التجمعات الأسرية التي من المتوقع أن تشهد كثافة خلال فترة أجازه عيد الأضحى.

خطة الدفاع في العيد

تجدد وزارة الصحة بالمملكة التعليمات الصحية المختلفة من غسل اليدين جيدا بالماء والصابون وعدم المصافحة باليد و ارتداء الكمامة والتباعد الإجتماعي، وعدم التواجد فى مناطق مزدحمة بها أكثر من خمسين شخصاً وهي التعليمات الصحية التي اطلقتها الوزارة منذ وقت طويل من بدء انتشار فيروس كورونا في عدد كبير من المحافظات والمناطق للحد من الإنتشار.

تشمل الحملة الجديدة القيام بعرض عدد من الفيديوهات والتصاميم الانفوجرافيك تقوم الصحة بطرحها عبر موقعها على تويتر وعبر المنصة عيش بصحة، وبدات المملكة في طرح أول فيديوهات الحملة الجديدة الذي لاقي استحسان وقبول كبير جدا لتواصل الوزارة الحملة موكدة على ضرورة الإلتزام بالاجراءات الصحية خلال فترة العيد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.