“الصحة السعودية” تسجل 1567 إصابة جديدة بفيروس كورونا

ريم بركات7 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
“الصحة السعودية” تسجل 1567 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة السعودية عدد الإصابات الجديدة بفيروس كرونا التي شهدت ارتفاع كبير في الإصابات اليوم عقب أيام قليلة من إنتهاء أجازه عيد الأضحى المبارك وعودة القطاعات العامة والخاصة إلى العمل مرة أخرى استقبال المستشفيات وعيادات اطمئن جميع الحالات التي لديها أعراض كوفيد 19 اجراء الفحوصات الطبية اللازمه التأكد من الإصابة اول عدمها.

السعودية تعلن عدد إصابات فيروس كورونا اليوم

سجلت المملكة العربية السعودية السعوديه اليوم 1567 أصابهة جديدة بفيروس كورونا تم رصدها من مختلف المستشفيات التي استقبلت الحالات التي أجريت لها الفحوصات الطبية اللازمة لترتفع الحصيلة الكلية لعدد الإصابات بالمملكة إلى 285793 حالة  كما سجلت الوزارة اليوم 38 حالة وفاة جديدة لترتفع الحصيلة الكلية لحالات الوفاة إلى 3093 حالة.

رصدت الصحة السعودية أيضا 1859 حالة السعودية  اصابات الجديدة لتصل الحصيلة الإجمالية لعدد المتعافين إلى 248948 حالة تعافي،  كما بلغ عدد الحالات النشطة التي ما زالت تتلقى العلاج من فيروس كورونا إلى 33752 حالة من بينهم 1892 حالة حرجة تخضع جميعها لتلقي العلاج اللازم طبقا للبروتوكول العلاج  التي تتبعه وزارة الصحة السعودية.

.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.