“وزارة الصحة السعودية” تسجل 1357 حالة إصابة جديدة اليوم

ريم بركات2 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
“وزارة الصحة السعودية”  تسجل 1357 حالة إصابة جديدة اليوم

أعلنت وزارة الصحةالسعودية عن آخر مستجدات حالات الإصابة بفيروس كورونا التي تم رصدها من مختلف المراكز الطبية التي تستقبل الحالات التي لديها أعراض كوفيد -19 المستجد،  ويتم التأكد من الإصابة من خلال الفحوصات الطبية التي يتم حصرها،  واعلان نتائج الإصابات الجديدة وحالات الشفاء وحالات الوفاة.

الصحة السعودية تسجل 1357 إصابة اليوم

سجلت الوزارة 1357 حالة جديدة ويعد تراجع جديد. نجحت المملكة فيه جراء الإلتزام بالضوابط الصحية ليصل إجمالي الإصابات 278835 حالة جديدة،  وسجلت أيضاً 30 حالة وفاة ليرتفع إجمالي حالات 2917 حالة كما سجلت حالات تعافي 2533 تعافي جديدة ليصل إجمالي المتعافين 240081 حالة مع استمرار الحالات في الارتفاع مقارنة بالأيام الأولى من أيام انتشار فيروس كورونا.

سجلت الحالات النشطة 35837 حالة نشطة من بينهم 2011 حالة حرجة تتلقى جميعها العلاج اللازم طبقا لبروتوكول وزارة الصحة السعودية، مع التأكيد على عدم تسجيل أي إصابات بين حجاج بيت الله حتى الآن،  مع مواصلة كافة  الخدمات الطبية والصحية على مدار موسم الحج الذي أوشك على الانتهاء بنجاح كبير في التجهيزات والاستعدادات المختلفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.