الأطباء يعلنون أعراض جديدة تشير للإصابة بفيروس كورونا

ريم بركات
اخبار الصحة
الأطباء يعلنون أعراض جديدة تشير للإصابة بفيروس كورونا

يواصل العلماء جهودهم لكشف المزيد من المعلومات حول فيروس كورونا المستجد الذي مازال حتى الآن يضرب دول العالم بالاصابات وحالات الوفاة،  حيث مازالت الدول تترقب ظهور لقاح فيروس كورونا التي تتنافس عليه مختلف شركات الأدوية في العالم للوصول إلى صدارة الشركات الأكثر انتاجا للقاح.

أعراض جديدة لفيروس كورونا

توصل العلماء لبعض الأعراض التي تشير أن هذا الشخص يعاني من كوفيد -19 المستجد منها ظهور تورم في أصابع القدم حيث تم رصد عدد من الحالات المصابة باعراض خفيفة تعاني أيضاً من الحكة، والحرقة والم بالجلد وهي تتشابه كثيراً مع أصحاب مرض الشرايين الضيقة التي تؤثر سلبا على تدفق الدم بصورة طبيعية ليعاني هؤلاء الأشخاص أيضاً من نفس الأعراض.

دعا العلماء الاطباء بضرورة الفحص والانتباه لقدم المريض فقد يكون ظهور التورم والحرقة دليل يشير إلى الإصابة بفيروس كورونا ليتم اتخاذ التدابير اللازمة اتجاه المصاب بتقديم الرعاية الطبية اللازمة التي تختلف من حالة لاخرى وفقا لدرجة الإصابة مع مواصلة العلماء كشف كل ما هو جديد حول الفيروس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.