“وزارة الصحة السعودية” تسجل 1413 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

ريم بركات15 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهرين
“وزارة الصحة السعودية”  تسجل 1413 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة السعودية البيان اليومي عن آخر الأعداد المصابة بفيروس كورونا في المملكة التي ترصدها الأجهزة الطبية من جميع المناطق الطبية التي تستقبل الحالات التي لديها أعراض الفيروس يأتي في المقدمة إرتفاع درجة حرارة الجسم، أو السعال وفقدان حاسة الشم.

الصحة السعودية تسجل 1413 حالة مصابة بفيروس كورونا

واصلت الصحة جهودها في تكثيف الفحوصات الطبية لرصد العديد من الحالات التي لديها أعراض الفيروس مسجلة 1413حالة ليصل إجمالي الحالات المصابة إلى 297315 حالة كما سجلت الصحة اليوم السبت 31 حالة وفاة جديدة ليصل إجمالي حالات الوفاة إلى  3369 حالة وفاة منذ بداية انتشار الفيروس بالمملكة.

كما سجلت الوزارة تعافي 1528 حالة تعافي ليصل إجمالي عدد المتعافين 264487 حالة تعافي كما سجلت الحالات النشطة 29459 حالة من بينهم 1766 حالة حرجة وهي الحالات التي يسجل منها حالات الوفاة اليومية، مع مواصلة الفحص اليومي لكشف المزيد من حالات الإصابة للحد من انتشار الفيروس في الكثير من المناطق، والمحافظات ضمن جهود المملكة في الوصول إلى صفر إصابات مع التشديد على إتباع الإجراءات الوقاية الصحية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.