“متحدث الصحة السعودية” لا نريد أن تكون أجازة عيد الأضحى مصدر قلق وانتشار العدوى

ريم بركات29 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 10 أشهر
“متحدث الصحة السعودية” لا نريد أن تكون أجازة عيد الأضحى مصدر قلق وانتشار العدوى

أعلن متحدث الصحة السعودية الدكتور محمد العبد العالي عدد من التصريحات الهامة مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، وتبادل الزيارات العائلية في المملكه موضحا أن الوزارة لا تريد أن تكون أجازه عيد الأضحى هي مصدرا للقلق و انتشار فيروس كورونا على نطاق واسع في عدد كبير من المحافظات والمناطق بعد التراجع عدد الإصابات جراء التزام المواطنين والمقيمين بكافة الضوابط والتدابير الصحية التي أعلنت عنها وزارة الصحة للحد من الإنتشار للفيروس.

 صحة السعودية يجب توخي الحذر خلال فترة العيد

طلب العبد في تصريحاته اليوم جميع المواطنين والمقيمين خلال فترة العيد بالالتزام  بالتباعد الإجتماعي والجسدي والالتزام باقصى حد للتجمع خمسين شخصاً مع إرتداد الكمامة عقب الخروج من المنزل.

والمداومة على غسيل اليدين بصفة مستمرة واتباع كافة التعليمات التي أعلنت عنها الوزارة منذ ظهور فيروس كورونا في المملكة للحفاظ على الجهود التى تم التوصل إليها ويتم جنى ثمارها الفترة الحالية من تراجع لاعداد الإصابات و حالات الوفاة والحالات الحرجة حتى لا يكون العيد مصدر للقلق مين ارتفاع اعداد الإصابات مرة أخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.