“وزارة الصحة السعودية” تسجيل 1759 إصابة جديدة بفيروس كورونا

ريم بركات
اخبار الصحة
“وزارة الصحة السعودية” تسجيل 1759 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة السعودية عدد الإصابات الجديدة التي تم رصدها على مدار 24 ساعة من مختلف المستشفيات التي تستقبل حالات اشتباه فيروس كورونا لإجراء  الفحوصات الطبية اللازمة للتقديم من الاصابة من عدمها،  والاعلان عن إجمالي عدد الإصابات اليومية التي تشهد تراجع ملحوظ الفترة الحالية.

وزارة الصحة تسجل 1759 حالة إصابة جديدة

شهدت حالات الإصابات الجديدة تراجع مسجلة 1759 حالة ليصل إجمالي عدد الإصابات التي سجلتها المملكة منذ بداية انتشار كوفيد -19 إلى 272590 حالة إصابة،  وسجلت عدد وفيات 27 حالة ليرتفع إجمالي حالات الوفاة إلى 2816 إصابة منذ بداية ظهور فيروس كورونا،  كما ارتفعت حالات الشفاء مسجلة 2945 حالة تعافي جديدة ليصل إجمالي حالات الشفاء 228569 حالة.

كما بلغ عدد الحالات النشطة 41205 حالة من بينهم 2063 حالة حرجة تقدم لها الرعاية الطبية اللازمة،  وقد تحسن البعض منها وتوفي عدد كبير من هذه الحالات الكبيرة في العمر،  ومنها اصحاب الأمراض المزمنة،  لذلك يستغرق العلاج الكثير من الوقت حتى يتم تماثل الشفاء،  والاعلان عن كافة مستجدات كوفيد-19بالمملكة والذي يشهد الكثير من التغيرات الإيجابية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.