“منصور الرقيبة” يعلن تطورات حالته الصحية بعد الإصابة بفيروس كورونا

ريم بركات
منوعات
“منصور الرقيبة” يعلن تطورات حالته الصحية بعد الإصابة بفيروس كورونا

أعلن نجم سناب شات بالسعودية منصور الرقيبة عن أصابته بفيروس كورونا المستجد خلال الأيام الماضية عقب إطلاق سراحه،  فقد قام باجراء الفحوصات الطبية اللازمة التي تم التأكد من خلالها من إيجابية أصابته بكوفيد-١٩ المستجد موضحا أنه كان يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة.

منصور الرقيب يصاب بفيروس كورونا

يستمر الرقيب متواجد في أحد المستشفيات لاستكمال بروتوكول العلاج الذي يخضع له حتى تماثل الشفاء مؤكدا تحسنه من إرتفاع درجة الحرارة التي كانت تلازمه منذ إصابته بالفيروس،  كما تشهد حالته الصحية تحسن ملحوظ بعد الخضوع للعلاج اللازم الذي مازال مستمر حتى سلبية اختبارات فيروس كورونا.

ظهر الرقيب في أحد الفيديوهات كي يطمئن الآلاف من متابعيه على سناب شات،  مؤكدا أن قيامه بالظهور في هذه المرحلة جاء عقب تداول بعض الفيديوهات الغير صحيحة عن حالته الصحية،  واثارة القلق لدى الكثيرين ولكنه أكد خلال رسالته في الفيديو أنه بخير وظهر على نجم سناب شات ملامح الإعياء،  ويوضع له جهاز اكسجين لتحسن عملية التنفس مع دعوات متابعيه بتماثل الشفاء ومعاودة طرح العديد من القضايا المجتمعية المختلفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.