صدور النسخة الثانية من دليل الخدمات الإلكترونية.. 100 خدمة عدلية عبر بوابة ناجز

منوعات
ريم بركات9 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
صدور النسخة الثانية من دليل الخدمات الإلكترونية..  100 خدمة عدلية عبر بوابة ناجز

للاستغناء عن الذهاب إلى المرافق العدلية أطلقت وزارة العدل السعودية النسخة الثانية من الدليل المرئي لشروحات الخدمات الإلكترونية الذي يقظم عدد كبير من الخدمات العدلية التي توفر الوقت والجهد على المواطن،  وتوفيرها عبر بوابة ناجز الإلكترونية.

أكثر من 100 خدمة عدلية عبر بوابة ناجز الإلكترونية

توفر الوزارة كافة الخدمات العدلية عبر البوابة الإلكترونية من خلال خطوات بسيط،  ومعرفة العديد من الخدمات التي أصبحت متاحة منها طلب تمديد مدة الترافع،  وجلسة التقاضي،  خدمة إيداع وصرف الشيكات الإلكترونية،  خدمة المشاركة في المزاد الإلكتروني وغيرها من الخدمات الالكترونية العدلية الهامة التي أصبح القيام بها عبر البوابة الإلكترونية،  واختيار الخدمة التي يرغب بها المواطن.

اتاح دليل الخدمات الإلكترونية أيضا الاستعلام عن حالة طلب الصلح، خدمة القيام تحديث الصكوك إلكترونيا بجانب إصدار وكالة إلكترونية وغيرها من الخدمات الإلكترونية التي أصبحت متاحة الآن ضمن خطة المملكة العربية السعودية في الاعتماد على العمل الإلكتروني في الكثير من الخدمات لمواكبة التطور التكنولوجي الذي تعتمد عليه مختلف الدول المتطورة بالعالم،  ويمكن الاطلاع على الخدمات العدلية من هنا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.