انهيارات صخرية تغلق عقبتي شعار وضلع ونقل عسير يباشر صيانتها

ريم بركات
اخبار اليوم
انهيارات صخرية تغلق عقبتي شعار وضلع ونقل عسير يباشر صيانتها

أعلن مدير عام فرع وزارة النقل بمنطقة عسير المهندس مطلق الشراري أن الأمطار المتواصلة على المنطقة أدت إلى حدوث عدد من الانهيارات الصخرية على عقبتي شعار وضلع مما أدى إلى إغلاقهما احترازياً وتحويل السير لطرق بديلة حتى يتم القيام بأعمال الصيانة.

انهيارات صخرية تغلق عقبتي شعار

أضاف الشراري أنه فور وقوع الانهيارات قام فرع الوزارة وعقود الصيانة بمباشرتها والعمل على إزالة آثارها ورفع الصخور المتساقطة في طريق المركبات وبعد الانتهاء من أعمال الصيانة تم فتح عقبة شعار جزئياً أمام المركبات، في حين لا يزال إغلاق عقبة ضلع قائماً، وذلك من أجل الانتهاء من صيانتها حيث سيتم فتحها فور الانتهاء من إزالة الصخور حتى تتمكن المركبات من السير بأمان.

كما شهدت محافظتا رجال المع ومحايل عسير، الثلاثاء، أمطارا غزيرة مصحوبة بزوابع رعدية، سالت على إثرها الأودية والشعاب، وشملت اﻷمطار القرى والبلدات التابعه لها، سالت على إثرها الأودية والشعاب، فيما تناثرت الصخور والأتربة والانهيارات الصخرية بعقبة الوقت وتدخلت آليات الطرق في إزالة تلك الصخور والانهيارات من الطريق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.