أمن الاسماعلية يلقي القبض على أربعة أشخاص يعملون في الأتجار بالمخدرات

سلمان عبدالله
اخبار اليوماخبار عربية
أمن الاسماعلية يلقي القبض على أربعة أشخاص يعملون في الأتجار بالمخدرات

في ظل التوسع الكبير والملاحقة من قبل الاجهزة الامنية المصرية لتجار المخدرات، تمكنت أجهزة أمن الاسماعلية من القبض على أربع تجار بحوزتهم 4100 قرص مخدر بهدف الاتجار، وذلك بالتعاون مع مباحث مركز أبوصوير، خلال يوم السبت الموافق 7/1/2017.

حيث بدأ جهاز أمن الاسماعلية بالتحرك بناء على تلقى اللواء عصام سعد، مدير أمن الاسماعلية، أخطار من قبل اللواء إبراهيم سلامة، مفادها قيام كلا من المتهم “أحمد. م.أ”مواليد 1994 سائق والمتهم “أحمد. ع. ح” مواليد 1992 عامل والمتهم “طه.إ.ح” مواليد 1991 عامل والمتهم “أحمد. س.أ”مواليد 1992 عامل والذين يقيمون جميعهم في حى السلام دائرة قسم ثان الإسماعيلية بالتردد بشكل دائم ومتواصل على مركز أبوصوير الخاص بعلاج المتعاطين، ويعملون على ذلك بهدف الترويج للعقاقير المؤثرة على الصحة النفسية والعصبية.

وبناء على ذلك تم تشكيل فرقة بحث مكونه من العميد محمد عريان رئيس المباحث الجنائية بالإسماعيلية ضم الرائد عماد عبد الرءوف، رئيس مباحث أبوصوير ومعاونيه، لأجل العمل على التدقيق في المعلومات التي تحصلوا عليها من قبل مدير مباحث الاسماعلية اللواء ابراهيم سلامة.

حيث أنه تم القبض على جميع المذكور اسمائهم سابقاً، بعد استقلالهم السيارة رقم 144741 بحوزتهم 4100 قرصا مخدرا بالإضافة إلى مبلغ مالى 540 جنيها و6 تليفونات محمولة، وقد قامت القوات التي اشرفت على المهمة بالعمل على تحرير محضر بذلك وتحريز المحتويات والمضبوطات والمحافظة عليها، وذلك من أجل تحويلهم إلى النيابة العامة لاستكمال اجراءات التحقيق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.