حريق في سوق الأعلاف بحفر الباطن يلتهم حمولة 19 شاحنة

ريم بركات5 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهرين
حريق في سوق الأعلاف بحفر الباطن يلتهم حمولة 19 شاحنة

شب حريق كبير في 19 شاحنة أعلاف في موقف سوق الأعلاف بحفر الباطن يوم أمس و (6) سيارات دينا محملة بالبرسيم كانت متوقفة بالسوق دون معرفة الأسباب حتى الآن، وقد ساعدت سرعة الرياح على انتشار الحريق التي وصلت إلى الشاحنات الأخرى واستنفرت فرق الإطفاء إلى الموقع حيث تم استدعاء فرق مساندة للسيطرة عليه نظرا لضخامة الحريق خوفا من انتشار النيران إلى الشاحنات الأخرى القريبة التي تم تحريكها من السوق بسرعة وذلك تحاشياً لتغير اتجاه الرياح ووصول النيران لها، كما تسبب عدد من الفضوليين في تعطيل أعمال الدفاع المدني وخاصة بعض أصحاب التريلات داخل سوق الأعلاف.

حريق بحفر الباطن

أوضح الناطق الإعلامي للدفاع المدني العقيد علي القحطاني أن حريقا نشب في سوق الأعلاف بحفر الباطن عصرا وانحصر الحريق في عدد (19) شاحنة حمولتها أعلاف وتم محاصرة الحريق وإخماده وتفادي انتشاره إلى المحلات المجاورة وكذلك الشاحنات القريبة، كما أن سرعة الرياح لها أثر كبير في عملية انتشار الحريق ولم ينتج عن ذلك إصابات ولله الحمد، وشارك في الحادث عدد خمس فرق إطفاء هذا ومازال التحقيق جاري لمعرفه سبب الحادث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.