تنبيهات من الأرصاد لثلاثة مناطق… الدفاع المدني يحذر المواطنين

ريم بركات5 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهرين
تنبيهات من الأرصاد لثلاثة مناطق… الدفاع المدني يحذر المواطنين

حذرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، اليوم الأربعاء، إلى هطول أمطار رعدية على منطقة نجران مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية يؤدي إلى تدني مدى الرؤية. وأوضحت الهيئة أن التنبيه يشمل محافظات بدر الجنوب، وحبونا، وثار، وخباش، ويستمر حتى الساعة الثامنة مساءً.

الأرصاد الجوية اليوم

حثت مديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران، المواطنين والمقيمين، إلى أخذ الحيطة والحذر في مثل هذه الحالات، وعدم الاقتراب من الأودية ومجاري السيول، واتخاذ التدابير والاحتياطات اللازمة، واتباع إرشادات وتعليمات الدفاع المدني.

يشمل الإنذار مدينة أبها وضواحيها، ومحافظات أحد رفيدة والنماص والمجاردة وبارق وبلقرن وتنومة وخميس مشيط ورجال ألمع وسراة عبيدة وظهران الجنوب ومحايل عسير، وتستمر الحالة الجوية حتى الساعة الـ٨ مساءً.

كما دعت مديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير إلى أخذ الحيطة والحذر نتيجة التقلبات الجوية المؤثرة على منطقة عسير، واتباع إرشادات السلامة التي تقي من المخاطر التي تصاحب الحالات الماطرة، مع ضرورة الالتزام بتعليمات الإرشادات والسلامة وأهمية التواجد في الأماكن الآمنة لحين زوال الخطر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.