إعادة تأهيل صالات بيع الخضراوات والفواكه بالسوق المركزي في الكعكة

ريم بركات8 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهرين
إعادة تأهيل صالات بيع الخضراوات والفواكه بالسوق المركزي في الكعكة

نفذت الإدارة العامة لشؤون البلديات ممثلة في بلدية الشوقية الفرعية التابعة لأمانة العاصمة المقدسة، إعادة تأهيل وصيانة أرضيات صالات بيع الخضراوات والفواكه بالسوق المركزي في الكعكة، حيث أكد رئيس بلدية الشوقية الفرعية المهندس أكرم بن علي الحربي، حرص أمانة العاصمة على الحفاظ على سلامة مرتادي السوق، من خلال القيام بخطوة إعادة تأهيل وصيانة أرضيات بيع الخضراوات والفواكه في السوق المركزي بالكعكة تأتي بالتعاون مع مستثمر السوق.

إعادة تأهيل صالات بيع الخضراوات

صرح الحربي، إلى وجود مكتب إشرافي يحتوي على كاميرات مراقبة لرصد سوق الخضار والفواكه المركزي على مدار الساعة، موضحًا أن الهدف هو التأكد من نظافة المنشأة والنظافة الشخصية للعاملين فيها، وذلك من خلال إلزام الجميع بالمستلزمات الصحية التي تضمن الوقاية من الأمراض الوبائية بما فيها فيروس كورونا، حيث يستمر عمل المكتب في السوق على مدار الساعة.

كما أن السوق يشهد إقبالًا كبيرًا من جانب أهالي العاصمة المقدسة للتسوق والحصول على احتياجاتهم من الفواكه والخضار؛ وذلك لتوفير المتطلبات التي يحتاجها المستهلك من الأصناف المتنوعة والمتوفرة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.