اغلاق ما يقارب 13 محطة اذاعيةوتلفزيونية في الضفة الغربية

سلمان عبدالله9 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
اغلاق ما يقارب 13 محطة اذاعيةوتلفزيونية في الضفة الغربية

مع بداية السنة الجديدة، بدأت وزارة الاعلام الفلسطينية بالعمل وبشكل جدى على اغلاق القنوات والمحطات الاذاعية التي لم تقوم بتصويب أوضاعها القانونية خلال الفترة الماضية، حيث اظهرت عدد من التقارير حديث عن قيام وزارة الاعلام بإرسال كتاب رسمى لنيابة العامة من أجل اغلاق ما يقارب 13 محطة اذاعيةوتلفزيونية في الضفة الغربية.

وفي نفس السياق جاء حديث مدير عام وزارة الاعلام الفلسطيني ماجد كتانة، بإن وزارة الاعلام وبشكل رسمي عملت على مخاطبة النائب العام وذلك من أجل العمل على أغلاق 13 محطة اذاعية وتلفزيونية في شمال الضفة الغربية، منها 8 محطات اذاعية و5 محطات تلفزيونية، حيث تعمل في مختلف المدن من اصل 75 محطة اذاعية و15 محطة تلفزيونية عاملة في الاراضي الفلسطينية.

مضيفاً إلى أن السبب الذي يعود إلى اتخاذ الوزارة لهذا القرار نتيجة لعدم قيام تلك الاذاعات والفضائيات بالعمل على ترخيصها، متحدث بإن الوزارة قد اعطت الوقت الكافي لاذاعات والمحطات من أجل تصويب وضعها القانوني إلا انهم لم يقوموا بذلك.

حيث سوف تلعن وزارة الاعلام والجهات المختصة خلال الايام القليلة القادمة عن الاجراءات الجديدة التي سوف تتبعها، من أجل العمل على تسريع عملية ترخيص المحطات المتبقية، مأكداً في حديثة إن المرحلة القادمة سوف تشهد تركيز واسع وكبير على الشركات الاعلامية والمطابع وذلك من أجل عملها على إتخاذ الاجراءات الخاصة بالترخيص، مأكد على أهمية خضوعها للقانون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.