سيطرة قوات مكافحة الارهاب على شرق الموصل

سلمان عبدالله
اخبار اليوماخبار عربية
سيطرة قوات مكافحة الارهاب على شرق الموصل

يبدو أن الحرب الدائرة في شرق الموصل، والتي أعلن عنها الجيش العراقي ومسؤولين في التحالف الدولي تحت قيادة الولايات المتحدة الامريكية أصبح قريب من النهاية، وهذا ما اظهرت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت صباح هذا اليوم.

حيث تحدث أحد ضبابط القوات العراقية عن أن القوات مكافحة الارهاب تقاتل منذ ما يقارب اسابيع، وذلك في الجانب الأيسر من الموصل من أجل القيام بعملية استعادة المدينة التي تعتبر آخر معاقل تنظيم داعش في البلاد، متحدث في نفس السياق فريق الركن عبدالغني الأسدي، إن الوقت التي تحتاجها قوات مكافحة الارهاب من أجل استعادة الجانب الايسر هي أيام معدودة.

مضيفا إلى ان تنظيم داعش يعاني حاليا من الانهيار وعدم التوازن في الجانب الايسر بالاضافة إلى فرار اعداد كبيرة منهم، لذلك سوف نعمل على ملاحقتهم اينما ذهبوا، مأكداً إلى أن قوات مكافحة الارهاب تمكنت بحمد الله من السيطرة على لى الجسر الرابع فوق نهر دجلة وهو الإن يعتبر مفتوح ولا يوجد اي مشكلة فيه.

حيث شهدت العملية التي تقوم بها القوات العراقية تحت اشراف وتعاون التحالف الدولي تقدم ملحوظ وكبير في عملية السيطرة على اجزاء الموصل والتي شهدت في بدايتها تحرك ضعيف بسبب قوة القتال واحتدامه مع بداية دخول القوات العراقية إلا انه بعد ذلك تمكنت القوات العراقية وخاصة مكافحة الارهاب من السيطرة على ذلك بسهولة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.