وزارة الاسكان السعودية الاستعلام عن اسماء مستحقي الدعم السكني 1438 رابط موقع بوابة سكني الرسمي برقم الهويه الوطنية

abumaya
2017-02-18T23:50:11+03:00
اخبار عربية
abumaya16 فبراير 2017آخر تحديث : السبت 18 فبراير 2017 - 11:50 مساءً
وزارة الاسكان السعودية الاستعلام عن اسماء مستحقي الدعم السكني 1438 رابط موقع بوابة سكني الرسمي برقم الهويه الوطنية

رابط الاستعلام في وزارة الاسكان عن اسماء مستفيدين الدعم السكني لعام 1438 برقم الهوية بوابة اسكان السعودية الرسمية حيث قام وزير الإسكان في المملكة العربية السعودية السيد ماجد الحقيل بالإعلان عن برنامج الدعم السكني و التمويل العقاري للمواطنين في المملكة .

وزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل أشار إلى أن التعاون سوف يكون بين صندوق التنمية العقاري و البنوك السعودية و المؤسسات التمويلية التي ستقوم بتسليم القروض للمواطنين من أجل تحديد المستحقين للقروض .

و ذكر في المؤتمر الصحفي الذي تم يوم أمس الثلاثاء 14 فبراير الأهداف التي بُني عليها البرنامج كذلك المميزات التي سيتم تقديمها للمواطن السعودي .

وقال وزير الإسكان أن برنامج الدعم السكني و التمويل العقاري يُعد الأكبر في المملكة و أنة يتماشى مع رؤية المملكة لعام 2030 من أجل تحقيق التنمية الإقتصادية .

الهدف من برنامج سكني هو تقديم دعم لجميع المواطنين في السعودية خصوصاً الأسر التي لا تستطيع التملك بالوحدات السكنية ويأتي هذا البرنامج بشكل مشترك بين وزارة الإسكان و صندوق التنمية العقارية ليكون مفيداً للمواطنين بشكل عام وللمملكة أيضاً .

تم الإشارة إلى أن تخصيص الوحدات السكنية وتسليمها سيكون خلال ثلاثة أعوام أما إستثمارات برنامج الدعم سوف تصل إلى ما يقارب 119.5 مليار ريال سعودي وهذة المبالغ بالتأكيد سوف تساهم في زيادة الإقتصاد للملكة العربية السعودية وتوفير الآلاف من الوظائف للمواطنين .

رابط موقع وزارة الاسكان

للدخول إلى الموقع اضغط هنا

سوف يتم اليوم الأربعاء 15/فبراير الإعلان عن الدفعة الأولى من مستحقي الدعم السكني البالغ عددها 280 ألف منتج وسوف يتم الإستعلام عن الأسماء و الأرقام الخاصة بالدفعة الأولى من مستفيدي البرنامج وذلك من خلال موقع وزارة الإسكان .

من خلال بوابة سكني سوف تستطيع الاستعلام عن حصولك على القرض العقاري أو لا وذلك من خلال كتابة رقم الهوية الخاصة بك، ومعلومات الدخول الذي حصلت عليها عند التقديم في المرة السابقة، وعند دخول ستعرف هل شملك الدعم السكني من خلال برنامج البنك العقاري لشهر فبراير او لا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.