الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح في ذمة الله

سمر إبراهيم
2018-08-15T03:40:07+03:00
اخبار عربية
الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح في ذمة الله

الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح انتقلت إلى رحمة الله تعالى مساء الأحد في ساعة متأخرة حيث كانت في زيارة إلى جمهورية مصر العربية وقد توفت عن عمر 74 عام والشيخة فريحة واحدة من بنات حاكم الكويت العاشر الشيخ الأحمد الجابر الصباح شقيقة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وهي أرملة ابن عمها الشيخ راشد الحمود الجابر الصباح وقد أُقيمت جنازة الفقيدة اليوم الثلاثاء وسط حزن يجتاح العائلة المالكة ودموع محبيها وينعي موقع بوابتي نيوز الفقيدة ببالغ الحزن والأسى داعين الله أن يتغمدها برحمته.

الشيخة فريحة

من هي الشيخة فريحة الصباح؟

اشتهرت الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح بتقديم عدة أنشطة اجتماعية في دولة الكويت حيث أنها مؤسسة مسابقة الأم المثالية في الكويت والتي بدأت نشاطها عام 2004 كما أنها شغلت منصب سفيرة النوايا الحسنة كما أنها حاصلة على شهادة الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأمريكية في أثينا عام 2008 وقد أصدر الديوان الأميري بيان ينعي الفقيدة وقد دُفن جثمانها في التاسعة صباح يوم الثلاثاء وأضاف البيان أن العزاء سيكون يوماً واحداً للرجال في ديوان أسرة آل الصباح في قصر بيان وثلاثة أيام للنساء في قصر بسمان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.