جريمة بشعة تهز جدة أم تلقي أبنائها من الطابق السابع

سمر إبراهيم
2018-08-16T05:26:51+03:00
اخبار عربية
جريمة بشعة تهز جدة أم تلقي أبنائها من الطابق السابع

جدة استيقظت منذ أيام قليلة على جريمة بشعة لا يتقبلها أي قلب أو عقل على وجه الأرض، حيث قامت أم لثلاثة أطفال بعمل لا تستطيع أي مشاعر إنسانية تصديقه، وهو إلقاء أبنائها الثلاثة من نافذة الطابق السابع، وقد أثارت تلك الحادثة البشعة موجة من الاستنكار وسط الشارع في جدة، و نطلعكم الان على تفاصيل الحادث من خلال السطور التالية على موقع بوابتي نيوز.

جريمة بشعة تهز الشارع في جدة:

استيقظ سكان مدينة جدة على حادث بشع لا يصدقه العقل البشري، حيث قامت ام وربة منزل بإلقاء أطفالها الثلاثة من نافذة الطابق السابع، وقد لقت طفلتين مصرعهما على الفور، بينما الثالثة تحارب من أجل البقاء، وقد أظهرت التحقيقات أن الطفلة الأولى تبلغ من العمر 8 سنوات، والثانية 5 سنوات قد لقيا حتفهما فور السقوط العنيف والارتطام بالأرض، بينما الطفلة الثالثة وتُدعى تولين وتبلغ من العمر 7سنوات، تعاني من عدة كسور في أجزاء متفرقة من الجسم، وتخضع للعديد من العمليات الجراحية.

وقد تم استدعاء والد الأطفال من أجل التحقيق معه في الواقعة، وقد أثبتت التحقيقات عدم تواجده في المنزل أثناء وقوع الحادث لذلك تم إخلاء سبيله، بينما تم تحويل الأم للكشف الطبي، من أجل التأكد من سلامتها العقلية، ومعرفة الدوافع وراء تلك الحادثة البشعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.