وفاة الإعلامي فهد الفهيد في لندن بعد تعرضه حادث أليم

سمر إبراهيم
اخبار عربية
وفاة الإعلامي فهد الفهيد في لندن بعد تعرضه حادث أليم

فهد الفهيد الإعلامي السعودي الشهير انتقل إلى جوار ربه في العاصمة البريطانية لندن بعد أن تعرض لحادث دهس بالسيارة دخل على أثره العناية المركزة في المستشفى الملكي الجامعي وقد تلقى علاجاً طبياً مكثفاً ولكن شاءت الأقدار أن يلفظ أنفاسه الأخيرة وتنتقل روحه إلى خالقها بعد أن دخل في غيبوبة وتكونت العديد من السوائل حول المخ وانتشرت عبر موقع تويتر العديد من التغريدات من أحباء الإعلامي الشهير داعين له بالشفاء ومتمنياً من كافة متابعيه الدعاء له بالشفاء إلى أن جاء خبر وفاته ليقع على قلوب الجميع وقع الصاعقة وتتقدم أسرة موقع بوابتي نيوز بخالص التعازي لأسرة الفقيد داعين له بالرحمة والمغفرة وأن يبدله الله داراً خير من دار الدنيا في الآخرة.

فهد الفهيد

فهد الفهيد في سطور قليلة:

يعد الراحل فهد الفهيد واحد من الإعلاميين المتميزين في المملكة العربية السعودية حيث انه يعمل محاضر وقدم العديد من الندوات المتميزة كما يعمل أيضا مقدم ومعد للبرامج التلفزيونية والإذاعية بالإضافة إلى نشاطاته الصحفية المميزة وكتابه الرائع “ذاتك علامة تجارية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.