دونالد ترامب مهدد بالعزل من رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية

سمر إبراهيم
اخبار اليوماخبار عالمية
دونالد ترامب مهدد بالعزل من رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية

دونالد ترامب الرئيس الأمريكي مهدد بالعزل من منصبه وذلك بعد ثبوت إدانة مدير حملته الانتخابية بول مانافورت وذلك بناء على تصريحات من محاميه السابق والذي اعترف بقيامه بالتدليس واختراق قوانين تمويل الحملات الانتخابية كما أن الأمر ليس وليد تلك اللحظة حيث بدأ الحديث عن عزل ترامب منذ عدة شهور مضت حين تم الكشف عن تدخل روسيا في الانتخابات الأمريكية ولذلك ينقل لكم موقع بوابتي نيوز كافة تفاصيل شائعات عزل دونالد ترامب.

دونالد ترامب

حقائق حول أنباء دونالد ترامب:

تتردد في الأوساط الدولية الكثير من الأحاديث حول عزل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعد ظهور عدة دلائل تؤكد وجود خرق لقوانين الانتخابات وتدخل روسيا في الانتخابات مما يجعل فوز ترامب في الانتخابات غير ديمقراطي الأمر الذي يهدد مكانته بشكل كبير.

ويعد قانون عزل الرؤساء من القوانين القديمة التي جرى العمل بها منذ فترة طويلة وتحديداً عام 1787 م حين قام بنجامين فرانكلين بطرح هذا القانون للتخلص من الزعماء الغير مرغوب في وجودهم في حال ثبوت تورطهم في أي جرائم مخلة بالشرف مثل الرشوة والخيانة أو الجرائم التي تتنافى مع مكانتهم في الدولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.