نانسي بيلوسي تتوعد اعضاء مجلس النواب الغير ملتزمين بوضع الكمامات

ريم بركات30 يوليو 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
نانسي بيلوسي تتوعد اعضاء مجلس النواب الغير ملتزمين بوضع الكمامات

عبرت اليوم رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي عن استيائها الشديد من الأعضاء والموظفين داخل المجلس لعدم التزامهم بالقواعد، الصحية لفيروس كورونا وعدم وضعهم لكمامات مؤكدة ان يجب علي الجميع وضع الكمامات طالما مازالت الأزمة قائمة وذلك لتجنب تفشي العدوى موضحة أن الكمامات الان تعد من أهم قواعد احترام آداب اللياقة.

 قرارات نانسي بيلوسي 

استنكرت رئيسة مجلس النواب الامريكي عدم التزام الموظفين والأعضاء بارتداء الكمامات أثناء الجلسات  وطالبتهم بوضع الكمامات وأضافت “تتوقع الرئيسة من جميع الأعضاء والموظفين الالتزام بهذا المطلب دلالة على احترام صحة وسلامة ومصلحة الآخرين الموجودين في المجلس وفي المناطق المحيطة به”.

جاءت تصريحات نانسي موقفها الحاسم بسبب اصابة احد الاعضاء الأسبوع الماضي والذي يعرف عنه رفضه التام لاستخدام الكمامات مما دفع ثلاث من أعضاء المجلس بوضع أنفسهم في الحجر المنزلي بسبب مخالطتهم له .

وهددت بيلوسي باستخدام سلطاتها ب اجبار الاعضاء الغير ملتزمين باداب اللياقة من الجلسات وعدم السماح بتواجدهم كما أكدت أن المجلس يتكفل بتوفير الكمامات للأعضاء عند مدخل المجلس لتجنب حضور الاعضاء بدون كمامات. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.