ترامب يتعاقد على صفقة بقيمة 300 مليار دولار مع كوداك لمواجهة كورونا

ريم بركات29 يوليو 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
ترامب يتعاقد على صفقة بقيمة 300 مليار دولار مع كوداك لمواجهة كورونا

عقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اتفاق تاريخي مع شركة كوداك المتخصصة في إنتاج الأدوية وذلك من اجل انتاج جميع الادوية والعقاقير اللازمة لمواجهة فيروس كورونا حيث أعلن اليوم الرئيس الامريكي عن قيامة باتفاق بموجب عقد مع شركة الأدوية الشهيرة بقيمة 300 مليار دولار امريكي وذلك لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد. 

عقد تاريخي بين الرئيس الأمريكي وشركة كوداك 

قام الرئيس الأمريكي بعقد اتفاق مع شركة كوداك للادوية  لانتاج جميع عقاقير فيروس كورونا وبدء تنفيذ العقد سوف تقوم الحكومة الامريكية بمنح شركة الادوية الشهيرة قرضاً بقيمة 765 لبدء عملية الإنتاج وذلك حتى يتم التوصل الى اللقاح المناسب فقد اكد الرئيس الامريكي علي اقتراب دولته من التوصل إلى اللقاح كما أكد أن البلاد تشهد تراجع ملحوظ في الأعداد المصابة. 

وفي سياق متصل اكد الرئيس الامريكي ان الولايات المتحدة الامريكية تسعى الى انتاج مئة مليون جرعة من اللقاح المنتظر مؤكداً علي سعي إدارته إلى توفير اللقاح للشعب الأمريكي اجمع فور توافرها وذلك لمواجهة الفيروس اللعين الذي اجتاح العالم منذ بداية العام الجاري. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.