العثور علي نضارة غاندي وعرضها في مزاد علني

ريم بركات
اخبار عالمية
العثور علي نضارة غاندي وعرضها في مزاد علني

عثر اليوم أحد موظفي دار المزادات في بريطانيا على مظروف في صندوق البريد للمؤسسة يحتوي على نظارة ترك معها رسالة تقول انها تعود للزعيم الهندي المهاتما غاندي وطلب المرسل من المزاد الاتصال به في حالة وجود قيمة لتلك النضارة وفي حالة عدم وجود قيمة لها فعل يتم التخلص منها. 

عرض نضارة غاندي في المزاد

عثر موظف في دار  ايست بريستول البريطانية يوم الجمعة على تلك الرسالة التي تحتوي على نضارة المناضل الهندي غاندي حيث صرح موظف الدار قائلا “التقط زميلي المظروف وعندما فتحه وجد ملاحظة موجزة بالداخل تقول: هذه النظارات تخص غاندي اتصل بي”.

وقد قامت الدار بالاتصال بصاحب الرسالة لتبلغه أن قيمة تلك النضارة تصل إلى خمسة عشر الف دولار يفقد صاحب الرسالة عليه من المفاجأة ومن المنتظر أن تعرض النظارة في مزاد علني ليوم واحد في الواحد والثلاثون من الشهر الجاري حيث من المتوقع أن يتم بيعها بمبلغ أكبر بكثير مما تعرض عليه في اول المزاد وقد صرحت دار المزاد، بشان النظارة قائلة  “غاندي هو أحد أكثر الشخصيات شهرة في تاريخنا الحديث وعندما تفكر به يفكر المرء في النظارات والشال والصنادل”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.