نادي هيبي فورتون الصيني دخل إلى سباق الفوز بخدمات اللاعب الأرجنتيني ليو ميسي

سلمان عبدالله16 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نادي هيبي فورتون الصيني دخل إلى سباق الفوز بخدمات اللاعب الأرجنتيني ليو ميسي

في ظل التأخر بتجديد عقد اللاعب الأرجنتيني ومهاجم فريق برشلونة ليو ميسي، وبدأت بعد التقارير تتحدث عن الرفض من قبله التجديد بسبب الرغبة بالبدأ بتجربة كروية جديدة.

وبناءً على ذلك أظهرت بعض التقارير بإن نادي هيبي فورتون الصيني، دخل إلى سباق الفوز بخدمات اللاعب الأرجنتيني ليو ميسي، وخاصة بعد عدم توصل اللاعب إلى اتفاق مع النادي الكتالوني بخصوص التجديد.

وقد نجح النادي الكتالوني لتجديد مع للاعبين خط الهجوم لويس سواريز و نيمار دا سليفيا، إلا انهم فشلوا لهذه اللحظة مع اللاعب الأرجنتيني ليو ميسي، وفي نفس السياق فقد أظهرت بعض التقارير الأخبارية من الصحافة الانجليزية، بإن مدرب النادي الصيني التشيلي مانويل بيلغريني، يسعي للحصول على خدمات اللاعب وذلك من خلال تقديم راتب يصل إلى 100 مليون يورو سنويا وذلك لأجل إقناعة بالانتقال لهذا الفريق.

وقد نجح الفريق الصيني بالحصول على خدمات لاعب فريق باريس سان جرمان سابقاً  إيزيكيل لافيتزي، وهو الصديق القريب إلى اللاعب الأرجنتيني.

ومن الجدير ذكره؛ بإن اللاعب ينتهي عقده في عام 2018، ففي حالة لم يتمكن الفريق الكتالوني من تجديد عقد اللاعب، فإنه سوف يكون حر بعد ذلك للإنتقال إلى أي نادي أخر، وتسعى العديد من النوادي حول مختلف دول العالم من أجل الظفر بخدمات الاعب الأرجنتيني، ويعد اللاعب ليو ميسي حاصل على الكرة الذهبية لـ 5 مرات متفوقاً على اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.