زيدان يتحدث عن مباراة ريال مدريد ضد نادي كاشيما انتليرز الياباني ضمن بطولة كأس العالم للأندية

سلمان عبدالله17 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
زيدان يتحدث عن مباراة ريال مدريد ضد  نادي كاشيما انتليرز الياباني ضمن بطولة كأس العالم للأندية

في ظل التألق الواضح والكبير للفريق للمرينغي ضمن المستوي المحلي والدولي، وذلك بعد تمكن المدرب زين الدين زيدان من ايجاد الحلول الازمة لمشكلة خط الوسط التي كان يعاني منها فريق العاصمة، وقد سافر للاعبون الفريق الملكي إلى العاصمة اليابانية من أجل لعب بطولة كأس العالم للاندية.

ومن المقرر أقامة المباراة النهاية الخاصة ببطولة كأس العالم للاندية غدا الأحد الموافق 18/12/2016، بحيث سوف يقابل نادي ريال مدريد نادي كاشيما انتليرز الياباني.

وقد تحدث المدرب الخاص بفريق ريال مدريد عن اللقاء المرتقب، متناولاً بداية الحديث بإن فريقة قد جاء لليابان من أجل تحقيق الفوز بهذه البطولة وإضافتها إلى خزائن النادي الملكي، مضيفاً إلى إن المباراة لن تكون صعبة كما يتخيل الكثير، لكن الفريق جاهز لهذا الأمر.

وقد اضاف المدرب إلى ذلك قائلاً بأنه سعيد بخلق روح التنافس بين الاعبين الفريق، مما يساعده هذا الامر من تحقيق الفوز، وخاصة مع الاداء الكبير الذي يقدمه لاعبينا، كما تحدث عن مباراة النصف النهائي وإن الفريق قما بكل ما هو مطلوب منه خلال هذه المباراة، وإن الفريق حاليا مستعد للمباراة النهائية ضمن هذه البطولة.

أما عند الحديث عن المشجعون اليابانيون؛ فقد رد قائلاً بإنه من المأكد تشجيعهم للفريق الياباني، إلا أن ذلك لا يمنع من تواجد بعض المششجعين القادمون من أجل تشجيع ريال مدريد، وتحدث عن لطف المشجعين اليابانين مع الفريق المدريد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.