موعد مباراة إنتر ميلان وشاختار دونتسك والقنوات الناقلة في نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي

ريم بركات16 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهرين
موعد مباراة إنتر ميلان وشاختار دونتسك والقنوات الناقلة في نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي

يلعب فريق إنتر ميلان الإيطالي بقيادة المدرب أنطونيو كونتي مباراة حاسمة ومصيرية في نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي ضد فريق شاختار دونتسك الأوكراني، ونُقدم لكم فيما يلي الدليل الكامل للمباراة، الموعد والقنوات الناقلة والتوقيت حسب دولة مصر وحسب السعودية.

موعد مباراة إنتر ميلان وشاختار دونتسك والقنوات الناقلة

في دولة ألمانيا حيث ملعب أسبرت أرينا تُقام مباراة الدور نصف النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي بين إنتر ميلان الإيطالي ضد نظيره شاختار دونتسك الأوكراني غدا الإثنين 17 أغسطس 2020 في تمام الساعة 9 مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، أي الساعة 10 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتشاهدون المباراة عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي مباشرة وحصريا.

واليوم تُقام مباراة نارية أيضا في نصف النهائي بين ماشستر يونايتد ضد إشبيلية، والفائز منها سيلعب المباراة النهائية ضد الفائز من موقعة الغد بين الإنتر وشاختار، فهل سيفعلها كونتي مع الإنتر ويصل للنهائي ويُحقق اللقب ويُعيد الإنتر مجددا للأمجاد الأوروبية، ستكون علامة فارقة في تاريخ كونتي وسيعطي دافع إضافي لجميع اللاعبين للتألق في الموسم القادم، وربما نجد الإنتر مُتوجا بالدوري الإيطالي أو حتى دوري أبطال أوروبا مع تشكيلة مميزة من اللاعبين تحت قيادة فنية للرائع أنطونيو كونتي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.