تردد قناة ام بي سي برو سبورت MBC PRO SPORTS الجديد 1438 تردد برو سبورت نايل سات عربسات

سلمان عبدالله
2016-12-16T17:47:44+03:00
اخبار الرياضة
تردد قناة ام بي سي برو سبورت MBC PRO SPORTS الجديد 1438 تردد برو سبورت نايل سات عربسات

تردد ام بي سي برو MBC PRO SPORTS عربسات نايل سات قناة أم بي سي برو، تعد من أحد القنوات التابعة لمجموعة قنوات الأم بي سي السعودية، وتشكل هذا القناة أحدث الإصدارات الخاصة بالمجموعة، وتعمل هذه القناة على الإهتمام بنشر وإذاعة مختلف المباريات الخاصة بالدوري السعودي.

حيث تعد هذه القناة من القنوات المتخصصة في نقل جميع المباريات الخاصة بالدوري السعودي، وتعد هذه القناة بيت الكرة السعودي، بحيث تعمل على تقل أخبار ومباريات ونتائج ولقاءات صحفية وإستديوهات تحليلية مع أعلى مستوى من الطاقم الاعلامي الكبير، بالإضافة إلى قيام القناة بالعمل على عرض جميع الأمور الحصرية والخاصة بالفرق السعودية.

ولا يقف الدور لقناة ام بي سي برو على نقل مباريات الدوري السعودي وإنما يتسع لتعمل على نقل كلاً من بطولة كأس ولي العهد وكأس خادم الحرمين، وكذلك كأس السوبر السعودي والعديد من الفعاليات الرياضية المميزة للغاية.

وقد حصلت هذه القناة على توقيع حصري خاص بعملية نقل المباريات ضمن الدوري السعودي الممتاز بشكل حصري، وذلك قبل ثلاث سنوات ولمدة عشر سنوات مقابل أربعة مليارات ريال سعودي، كما تعطي هذه القناة الحرية لمشاهديها من حيث الجودة الخاصة بها؛ فيمكن مشاهدتها بالجودة العادية والعالية HD وذلك بناء على القدرات المادية الخاصة بالمواطن السعودي.

تردد قناة ام بي سي برو سبورت

وفي بداية انطلاق القناة فقد واجهة العديد من المشاكل بخصوص البث الخاص بها، وذلك بعد التعرض لصعوبة الحصول ع التردد الخاص بها، بالإضافة إلى التقطع إشارة القناة، مما ترتب على ذلك إنتقالها إلى قمر عرب سات، كما أن التردد الخاص بقناة إم بي سي برو على قمر عرب سات بدر 6 من خلال التردد التالي 12341 أفقي 27500 مع تصحيح 3/4.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.