تأجيل موعد مباراة الاتحاد والفتح رسمياً إلى يوم السبت 17 / 12 / 2016 مـ بسبب سوء الأحوال الجوية

سلمان عبدالله
2016-12-15T23:27:14+03:00
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله15 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 11:27 مساءً
تأجيل موعد مباراة الاتحاد والفتح رسمياً إلى يوم السبت 17 / 12 / 2016 مـ بسبب سوء الأحوال الجوية

بعد التأجيل إلى يوم السبت تعرف على موعد مباراة الاتحاد والفتح اليوم وذلك في ظل اللقاء المرتقب بين نادي الفتح والاتحاد، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي، اعلن مدرب الاتحاد خلال المؤتمر الذي عقد للحديث عن المباراة بإن فريقة لن يتخلى عن الفوز أمام الفتح، على الرغم من صعوبة المباراة.

أما عن مدى إمكانية مشاركة كهربا بالمباراة، فقد تحدث عن أن اللاعب جاهز حاليا، وعلى الرغم من عدم مشاركته خلال التدريبات، بالإضافة إلى ذلك فقد تحدث المدرب عن اللاعب فهد المولد وما يقدمه خلال المباريات الأخيرة قائلاً بإنه للاعب هداف وواصبح ناضج من الناحية الكروية.

وفي هذا السياق فقد أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي عن تأجيل المباراة بين فريق الاتحاد والفتح والتي كان من المنوى عقدها يوم الجمعة ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر، وذلك بسبب عدم تمكن طائرة فريق الفتح القلاع من حساء إلى الجدة، وذلك بسبب سوء الظروف الجوية.

كما سوف يعمل لجنة المسابقات على تحديد وقت أخر للمباراة التي كانت لابد أن تعقد يوم الجمعة، إلا أنها تم الغاء المباراة، بسبب تأجيل رحلة الفتح لمرتين وذلك نتيجة لتقلبات الجوية.

موعد مباراة الاتحاد والفتح

تم تأجيل المباراة إلى يوم السبت الموافق 17 / 12 / 2016 ميلادي.

ومن الجديرة ذكره؛ إصدرة محكمة التحكيم الرياضي “كاس” قرار صادم لجميع مشجعين نادي الإتحاد وذلك بعد الحكم بالإدانة وسجن لمدة 4 سنوات على اللاعب نور، في القضية المتعلقة بتناول المنشطات، وقد اعرب المشجعون عن اسياءهم من هذا القرار الذي جاء ظالما لموهبة كروية كبيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.