بيب غوارديلا يعلن عن اقتراب موسمه التدريبي

سلمان عبدالله5 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بيب غوارديلا يعلن عن اقتراب موسمه التدريبي

في ظل التصريحات التي صدرت عن مدرب مانشيستر سيتي؛ بدأت التحايل والحديث عن قرب رحيل المدرب واعتزاله للتدريب وذلك كرغبة منه لرئاسة نادي برشلونة.

وفي نفس السياق تحدث فابيو كابيلو المدير الفني السابق ليوفنتوس وريال مدريد الإسباني، بأن بيب غوردويلا سوف يعود لنادي برشلونة ولكن ليس في مجال التدريب وإنما لرئاسة هذا النادي، حيث تحدث المدرب الايطالي عن فكر ونهج بيب غوردولا في مجال التدريب، والذي كان يشرف عليه خلال فترة 2002-2003، قائلاً بأن بيب لا يغير فكره التدريبي وإنما يعمل على إيجاد الحلول الدائمة لاي عقبة تواجه نهجه.

مضيفاً إلى ان تصريحات بيب التي تحدث أنه لن يستمر في التدريب خلال فترة طويلة، وهذا يدل على أنه سوف يعود لنادي برشلونة ولكن ليس كمدرب وإنما مرئيس لنادي، وهذا يأتي بعد تصريح المدرب الاسباني بيب عقب فوزه على فريق بيرنلي بنتيجة  2-1 ضمن الجولة الـ20 من الدوري الانجليزي.

حيث أنه قال بإنه سوف يشرف على تدريب الستي خلال المواسم القادمة الثلاث، أو أكثر من ذلك، كما أنني لن استمر في التدريب حتي اصل عمر 60 أو 65.

ومن الجدير ذكره بإن بيب غوردويلا تولى تدريب فريق مانشيستر سيتي خلال هذا العام، وقد اجرى العديد من الصفقات لأجل العمل على تدعيم صفوف الفريق وتمكينه من المنافسه على البطولات المختلفة، إلا انه لهذه اللحظة يحتل مانشيستر سيتي ترتيب بعيد جدا عن صدارة الدوري.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.