تقرير مباراة مانشيستر يونايتد وليستر سيتي ضمن الجولة 24 من الدوري الانجليزي

سلمان عبدالله6 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تقرير مباراة مانشيستر يونايتد وليستر سيتي ضمن الجولة 24 من الدوري الانجليزي

ضمن اللقاء المرتقب بين كلا من فريق ليستر سيتي ومانشيستر يونايتد ضمن بطولة الدوري الانجليزي للمحترفين تمكن فريق الشياطين الحمر من تحقيق الفوز على الحاصل للدوري الانجليزي خلال الموسم الماضي بنتيجة ثلاث اهداف مقابل لاشئ على ارضية ملعب  كينغ باور ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين.

ولقد دخل المدرب جوزيف مورينيو بتشكيلة الآتية
دي خيا
روخو ، بايلي ، سمولينغ ، فالنسيا
هيريرا . بوغبا
راشفورد . ماتا ، مختاريان
ابراهيموفيتش

ولقد شهد الشوط الأول قيام اللاعب مختاريان من تسجيل الهدف الأول للفريق خلال الدقيقة 43 بعد اسيست رائع من سمولينغ، ولم ينتهي الشوط الأول حتي احرز اللاعب ابراهيموفيتش خلال الدقيقة 44 بعد اسيست فالنسيا، وفي الدقيقة 49 تمكن الاعب ماتا من تسجيل الهدف الثالث للفريق بعد اسيست من ميختاريا.

ولقد اجرى المدرب مورينيو ثلاث تبديلات خلال المباراة حيث شهدت الدقيقة 46 دخول بليند وخروج روخو، بالاضافة إلى الدقيقة 77 دخول فيلاني وخروج ماتا، وكذلك الدقيقة 82 دخول يونغ وخروج راشفورد,

أما بالنسبة لفريق ليستر سيتي فقد اجرى المدرب تبديلان خلال الدقيقة 46 وهما دخول كينغ و خروج موسى وكذلك دخول غراي وخروج اوكازاكي.

وبناء على الاحصائيات الخاصة بكل فريق، فيكون فريق ليستر سيتي قد حقق انتصار وحيد خلال 17 مباراة امام اليونايتد حيث كانت خلال عام 2014 وذلك بنتيجة خمسة اهداف مقابل ثلاث، وتعرض لـ 13 هزيمة وثلاث تعادلات، ويعتبر مانشيستر يونايتد صاحب اطول سلسلة انتصارات خارج ملعبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.